Toggle navigation
الصفحة الرئيسية
تصفح
العدد الحالي
بالعدد
بالمؤلف
بالموضوع
فهرس المؤلفين
فهرس الكلمات الرئيسية
معلومات عن الدورية
عن الدورية
الأهداف والنطاق
هيئة التحرير
أخلاقيات النشر
عملية مراجعة النظراء
دليل المؤلفين
ارسال المقالة
اتصل بنا
تسجيل الدخول
التسجيل
المؤلف =
الکلباني، جوخة
عدد المقالات:
1
فاعلية استخدام استراتيجية تدريس الأقران في تحسين الفهم القرائي لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم بالصف الرابع الأساسي
المقالات الجاهزة للنشر، النسخة المصححة، استمارة إلكترونية متاحة
10 March 2022
جوخة الکلباني
عرض المقالة
مشاهدة على SCiNiTO
المقالات الجاهزة للنشر
العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد 17 (2024)
المجلد 16 (2023)
المجلد 15 (2023)
المجلد 14 (2022)
المجلد 13 (2021)
المجلد 12 (2021)
المجلد 11 (2020)
المجلد 10 (2020)
المجلد 9 (2019)
المجلد 8 (2019)
المجلد 7 (2018)
المجلد 6 (2017-2018)
المجلد 5 (2017)
المجلد 4 (2016-2017)
المجلد 3 (2015-2016)
المجلد 2 (2014-2015)
المجلد 1 (2013-2014)